عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 16-04-2006, 12:46 PM
ابن مطلق ابن مطلق غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 9

بسم الله الرحمن الرحيم

فقال الاعرابي يانبي الله انا لا اقراء ولا اكتب ولا اعلم شي في الدين فقال له الرسول اذهب وتعبد في ليلة الثالث والعشرين من رمضان واعتصم بحبل الله فقال الاعرابي وما حبل الله قال الرسول الكريم اخي علي ابن ابي طالب فمسك الاعرابي يد الامام علي ابن ابي طالب كرم الله وجهه وقال اشهد علي ياالله اني قد اعتصمت بحبلك.


بسم الله الرحمن الرحيم (واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا)صدق الله العظيم وصدق رسول الله الكريم

رد مع اقتباس