عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 16-04-2006, 12:09 PM
سعد بن سلطان سعد بن سلطان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: kuwait
المشاركات: 99

كل الشكر لك اخوي محمد فهاد على هذه المقاله

وانا اقول ان المشاجره داخل اسوار الحرم الجامعي يعتبر اسائه لهذا الحرم في البدايه

ويعتبر نقص في الوعي النقابي لدا كل من الهندسيه والإتلافيه

ولكن هناك كلمه تقال

اذا لم تستحي ففعل ما شئت

لان القائمه الائتلافيه قبل المشاجره كانو يجرون اتصالات مكثفه لجمع اكبر عدد من اعضائها وكأننا في معركه حقيقيه ونقوم بالاعداد لها والدليل ان من مسكو في المشاجره كانو من عدت كليات وليس من كليه واحده

واخرا ...

اذا كانت الائتلافيه رمز وواجهت طلبة جامعة الكويت

فما هي فكرت المجتمه عن طلبة جامعه الكويت
العــــــنــــــــــف

التــــــــــــــــمـــــــــــــــرد

اخذ الحقوق بغير الطرق القانونيه مثل المقوله الخاطئه (خذ حقك بيدك )


فلا يشرف جامعه الكويت ان تكون هذه القائمه هي واجهتها


رفيق الهم

سعد بن سلطان

__________________
انا همي بدا فيني واظني بنتهي وياه *** كذا اسمي رفيق الهم وكذا همي وغربالي

رد مع اقتباس