في البدايه كل الشكر اخت قبله على هذا الموضوع ...
اعتقد انه يجب علينا (النظر للوراء) ليس للتاسف على مافات لكن لمعرفه الاخطاء
التي وقعنا بها ... واخذ الدروس والعبر منها
لكن ان اردت ان تفعل ذلك يجب ان تكون قوي وتمتلك الثقه في النفس ...
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ..
لمؤمن القوي خير وأحب الى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير
احرص على ماينفعك واستعن بالله ولاتعجز وان اصابك شي
فلا تقل لو اني فعلت كذا وكذا ولكن قل قدر الله وماشاء فعل
يعني ننظر للخلف ليس لقول ليتني فعلت كذا وكذا ... لكن لاخذ الحكمه والعبره من الوراء