اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ركــاز نضطر أحيانا الى النظر للوارء وإلا .......... كيف سنعيش ...!!!؟؟ بوركـــــــتِ ؛؛ قبـ العجمــــــان ــلة ؛؛ كل الشكر على المرور الكريـــــــــم
__________________