عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 15-04-2006, 06:04 AM
قبلةالعجمان قبلةالعجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 9,289

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد
الحمدلله على سلامتج اختي وحبيبتي قبلة العجمان

والله لج وحشه



مستقبلنا امتداد لماضينا لانستطيع الغاءة
ولكن ذلك لايعني ان نبكي على الاطلال او ان نعيش على ذكريات سابقه سواء اكانت حلوة او مرة
التفاؤل والتطلع الى المستقبل بعين مشرقه هي السبيل الوحيد للنجاح


كلامك جميل ورائع واجمل مافيه ريحة التفاؤل

صحيح من طول الغيبات جاب الغنايم

وحمدالله على سلامتج للمرة المليون


الله يسلمج شهووودة
اسعدني مرورج الكريــــــــــــــــــــــم

__________________

رد مع اقتباس