يعطيش العافية اختي الكريمة قبلة على هذه الكلمات المعبرة ....
و لو أنني أقف مترددا أمام هذه المقولة ...فالإنسان بحاجة أحيانا
للنظر للوراء ليقيم مسيرته و يحاسب نفسه ....و يتخذ له قدوة .....
و ما أحوجنا في عصرنا هذا للإلتفات إلى الوراء البعيد لنرى كيف
كان أجدادنا و كيف أصبحنا .......