الحمدلله على سلامتج اختي وحبيبتي قبلة العجمان
والله لج وحشه
مستقبلنا امتداد لماضينا لانستطيع الغاءة
ولكن ذلك لايعني ان نبكي على الاطلال او ان نعيش على ذكريات سابقه سواء اكانت حلوة او مرة
التفاؤل والتطلع الى المستقبل بعين مشرقه هي السبيل الوحيد للنجاح
كلامك جميل ورائع واجمل مافيه ريحة التفاؤل
صحيح من طول الغيبات جاب الغنايم
وحمدالله على سلامتج للمرة المليون