عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 14-04-2006, 02:12 PM
شهد شهد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 3,475

الحمدلله على سلامتج اختي وحبيبتي قبلة العجمان

والله لج وحشه



مستقبلنا امتداد لماضينا لانستطيع الغاءة
ولكن ذلك لايعني ان نبكي على الاطلال او ان نعيش على ذكريات سابقه سواء اكانت حلوة او مرة
التفاؤل والتطلع الى المستقبل بعين مشرقه هي السبيل الوحيد للنجاح


كلامك جميل ورائع واجمل مافيه ريحة التفاؤل

صحيح من طول الغيبات جاب الغنايم

وحمدالله على سلامتج للمرة المليون

رد مع اقتباس