اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي
انا خلصت الفصل السادس 
واللي اقدر اقوله
روايه ممتعه ومشوقه وفيها معلومات رائعه اول مره اعرفها
اذا اكتشفت سر النجمه الخماسيه راح ارجع 
|
ماشاء الله عليك..
وعند اكتشاف النجمه الخماسيه..ومابعدها ياليت تتكرمين علينا وتعطينا انطباعك العام من الروايه
مستني
