الموضوع: انتحار...غير:)
عرض مشاركة واحدة
  #33  
قديم 13-04-2006, 03:25 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي
انا خلصت الفصل السادس

واللي اقدر اقوله

روايه ممتعه ومشوقه وفيها معلومات رائعه اول مره اعرفها

اذا اكتشفت سر النجمه الخماسيه راح ارجع
ماشاء الله عليك..

وعند اكتشاف النجمه الخماسيه..ومابعدها ياليت تتكرمين علينا وتعطينا انطباعك العام من الروايه

مستني

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس