الموضوع: انتحار...غير:)
عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 13-04-2006, 02:38 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي
من ارض الكويت الحبيبه

نبعث سلامنا



انا سمعت عن شفرة ديفنشي

بس للاسف ما قريتها

لكن ان شاءالله اقراها واقولك رايي فيها

واحنا ناطرين وجهة نظرك بالروايه
عدنا ..للحبيبه
الكويت


وبالنسبه "لوجهة" نظري...فلازال الوجه الثاني من الذقن..لم يحلق بعد


سعيد بهذا الحضور ليالي

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس