اشتقت إلى إخوانى .. قالوا :
ألسنــا بإخوانــك يا رسول الله ؟؟
قال لهم :
لا إخــوانى الذين آمنـوا بى ولم يــرونى
الله رائع ماجلبتي لنا يااختي الكريمة ركاز ..
والله كلام تقشعر له الابدان وتدمع له الاعين .. من كلام نبينا الكريم عليه الصلاة والسلام ..
جزاش الله الف خير ..
وجعلها الله في ميزان حسناتش .....
موضوع رائع جدا جدا ومميز ...
ولش مني اجمل واطيب تحية ....