بما اني ..بمزاج واصل لحد
"فوق هام السحـــب"
فوووق فوووق مجدك لقدام وامجادك ورى ومن حكى فيك حسادك ترى 
عاش راعي المزاج الطيب جعله دوووم ماهووو بيوم يارب
بحكم تواجدي
في
"جده غير"
وجدتي الله يرحمها غير بعد سجلها بالنوته عندك
الجو غير متوقع..اشاعات اسمعها وانا لسه ..صغنن..ان جده ملاذ للرطوبه..ابشركم الجو عليل..وغيم ..وخير..
جو ملاكي
اهم شي وانت صغنن
يالبييييييييه ياجوهاا فين البليله ياواااد
حتى البحر...ريحته قمه.."مافيه زفره"
ودك على كوب شاي ولا كابتشينو وتقعد تتأمل في البحر والنافوره
ياسلام
حتى لايكون حديثي كتشجيع للسياحه الخليجيه..مع انها تستحق..
والله انها تستحق يكفي بحرها
سيكون لي موضوع لهذا الجانب فيما بعد..
اي وترقب وجودي هناك مسويه بسطه ابيع سبال وكاكاو 
يالله الخيره طاف طاف
لكن بحكم اني مبسوط ومروق..على الاخر
دووم يارب ماالومك والله
تجولت بسوق "جمجوم" اتمنى اني لم اخطأ بتهجأة الاسم!
لا ماعليك صحيح
لفت انتباهي لافته كبيره ..تقول فيها
"الان تخفيضاات"
وانا اموت بالتخفيضات
والله انك فله
التخفيضات في مكتبة "تهامه" ...(دعايه مجانيه يستاهلون)

..اخذت جوله بالمكتبه .. وشريت روايه ...
مشهوره حيل..وعملت ضجه ..عالميا وداخليا لي انا
اسمها
"شيفرة دافنسي"
الكاتب: دان براون..
طيب زين ماصورتك الصحافه على الضجه اللي مسويها
المهم
بما اني الا الان لم ارتقي ..بالقرائه الجماعيه ..والا الان لم ادقن مثل هذا الشي.. قلت ابلش مع ..
"صحبتي"
هنا..بمنتدى العجمان ..
فييييك الخير يالطيب دووم ذاكر اصحابك
من لم يقرأها..يتلاحق عمره..ويقرااها ..
لانها ..فخمه..روعه..ذكيه..مشوقه لاقصى حد..
انا احب القراءه بس مدري كيف طافتني هالروايه لكن عن قريب بشتريها انشالله
ومن قرأها..لياتي هنا...ويدلي بدلوه ..
بشرط..ان يكون مبسوط ومروق على الأخر
طيب يالشيخ بكون مبتسمه وانا اكتب كل حرف فيها
للجميع..ابعث لكم ...اجمل باقات الفل والياسمين ..من كورنيش جده
محدثكم
انتحار
"جده غير"
الله يخليك تسلم وتمنياتي لك بقضاااء اجمل الاوقات وان ترجع لديرتك سالم ومبسووط
