اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصناديد
اخوي الكحيل ماضن يجوز تكتب بصيغة احاديث النبي وان كان من باب السخريه على الاجانب
|
يا مرحباا يا بنت الصناديد
أنا الآن لم أذكر حديث واستهزأت فيه
لكن كنت أشبه بما يردينه أن أن نجعل أحدايثنا هكذا
وجزاش الله خيــر على مرورش الكريم
اخيـــش الكحيــل,,