عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 10-04-2006, 10:03 PM
محمد بـن راشد محمد بـن راشد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: المنفى
المشاركات: 1,890

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصناديد
اخوي الكحيل ماضن يجوز تكتب بصيغة احاديث النبي وان كان من باب السخريه على الاجانب

يا مرحباا يا بنت الصناديد


أنا الآن لم أذكر حديث واستهزأت فيه

لكن كنت أشبه بما يردينه أن أن نجعل أحدايثنا هكذا


وجزاش الله خيــر على مرورش الكريم

اخيـــش الكحيــل,,

__________________

طاف أصقاع العالم ،
لكنه لم يصل إلى نفسه !

رد مع اقتباس