عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 10-04-2006, 08:33 PM
ال مفلح ال مفلح غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 941

اخي الكحيل

فكرة الموضوع جملية ( ولكن ينقصها بعض الابداع في طرحها )

فانا من مؤيدين لفكرتك بان لو كان ما نفعله بالكفار هو إرهاب فأهلا بالإرهاب الذي يعز المسلم ويذل الكفر والطغيان ، فالمسلمين يا اخي الكريم يعلمون ان الغرب ينعتهم ويلقبهم بالارهابيين حتى نسب الارهاب لدين الاسلام الذي هو من اسمه يدل على السلام ، ولكن كما قال تعالى ( ولن يرضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ) ، وكما وضحت انت بشان جورج بوش فهو رئيس اقوى دولة عسكرية بالعالم ويصرح بانه سوف تقوم حملة صليبية لإبادة المسلمين ، فما لبث بعدها حتى تأسف وقال إنها خطأ مبطعي او غير مقصود ( لهذه الدرجه يستخفون بنا واكثر ) ، والادهى والأمر قولا وفعلا عندما نرى إسرائيل والتي هي ( إبنة أمريكا المحببه ) تقتل اطفالا وشيوخا بحجة الدفاع عن النفس او حفظ الامن والامان والدول التي تنعت الاسلام بالارهاب لا تحرك ساكنا ، فالامر كله واضح ولا يحتاج لتصريح مني ولا منك ولكن الامر معلق بأيدي زعماء العرب وبأيدي أبطال المسلمين في فلسطين والعراق وافغانستان والشيشان وغيرها الدول الاسلامية المنتهكه ، ولا اقول بأن نقف الآن مكتوفي الايدي ولكن عندنا سلاح اعظم وإرهاب أكبر من الذي يرونه ويسمعون عنه ألا وهو ( الدعاء لله عز وجل ) فالبدعاء فقط ينصر الله المسلمين وبالدعاء فقط يبيد الله الكفر عن وجه الارض وبالدعاء فقط يعز الاسلام ليعم السلام .
واختم بقولي بـــ ( إن غدا لناظره لقريب )

رد مع اقتباس