الموضوع
:
ليش أخترت أسمك المستعار ؟
عرض مشاركة واحدة
#
20
10-04-2006, 10:26 AM
بحرينية
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 136
ومعناته غنوووجه =دلووووعه
بس لفظه غريب
تسلمي يا غرشوبه على تعريفنا بأسمك المستعار
__________________
[/align]
بحرينية
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها بحرينية