عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 08-04-2006, 04:05 AM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280

الله لا يهينكم جميعا على المرور

والله يجزاكم كل الخير

.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس