اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ملينت الحديد ولو موضوعك حلو ويستاهل ان الواحد يثني عليه ويسلمو على رفع معنوياتي لكن انا والبديلات صداقه حميمه من زمان ههههههههههههههههه كل الشكر لش أختي الكريمة على هالكلام الطيب ...
__________________ لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس saprj = السهم السهم = saprj