عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 03-04-2006, 01:20 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

العملاق

سابرج

معلومة ونقل رائع ...

سؤالي ...

ماهو مفهوم الحماقة عند الأمريكيين ..؟ وهل تختلف عنها عند العرب ..؟

لكل داء دواء يستطب به ***** إلاّ الحماقة أعيت من يداويها

لك خالص تحياتي وتقديري ...

أخيك .

رد مع اقتباس