اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوايلي
بصراحة قصة مشوقة جدا...
ومؤثرة بشكل قوي
الطفلة تصرفت بطفولتها وعفويتها ...
ولكن السؤال لماذا فعلت الطفلة ذالك
انا سأجيب ,,,,,, السبب هو التربية الصالحة لها
كل الشكر على الموضوع
|
الرائع دوماً
الوايلي
مرورك أخي العزيز أشعل الفرح بين حروفي ... وأضاء أركان متصفحي البسيط ...
كل الشكر لك على إضافتك الرائعة ...
تقبل أجمل تحياتي وتقديري ...
أخيك .