مااجملها من انشووده على انها اصبحت من الذكرى ولكن مازال صدااها في بعض الملتقيات لقوت كلماتها وماتحمل من مشاعر صادقه تمنيت اني احملها بس للاسف ،،،، الله يعطيك العافيهـ . . احترما111تيــــ . .
__________________ سلام اذا حان وقت مماتي .. وغطى التراب الطهور رفاتي .. وصرت بظلمة قبري وحيدا .. ولا من شفيع سوى حسناتي .. فلا تذكروني بسوء فيكفي .. الذي قد جنيت طوال حياتي .. دعوني أنم في قبري سعيدا .. وعذرا على كل ماض وآت ..