الموضوع: غرباااء
عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 01-04-2006, 10:33 PM
ذكرى ذكرى غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 215

مااجملها من انشووده

على انها اصبحت من الذكرى ولكن مازال

صدااها في بعض الملتقيات لقوت كلماتها وماتحمل من مشاعر صادقه

تمنيت اني احملها بس للاسف ،،،،

الله يعطيك العافيهـ

.
.
احترما111تيــــ
.
.

__________________

سلام اذا حان وقت مماتي ..
وغطى التراب الطهور رفاتي ..
وصرت بظلمة قبري وحيدا ..
ولا من شفيع سوى حسناتي ..
فلا تذكروني بسوء فيكفي ..
الذي قد جنيت طوال حياتي ..
دعوني أنم في قبري سعيدا ..
وعذرا على كل ماض وآت ..

رد مع اقتباس