السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك والله يعطيك العافيه على هذا الموضوع
وثق تماما مسأله تعيين المشرفين والمراقبين امور ادارية وفنيه اكثر منها تشريف او تكليف ولا فيها اي واسطه او حزبيه ، وتتعل بمدى حاجة المنتدى لهم ، ومدى تواجد الاعضاء الأكفأ لها ، وهناك الكثير من المشرفين تم اعفائهم من الاشراف لتقصير منهم ، عموما لك كل الشكر .