عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 31-03-2006, 11:56 PM
مـحمـد مـحمـد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 17,249

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك والله يعطيك العافيه على هذا الموضوع
وثق تماما مسأله تعيين المشرفين والمراقبين امور ادارية وفنيه اكثر منها تشريف او تكليف ولا فيها اي واسطه او حزبيه ، وتتعل بمدى حاجة المنتدى لهم ، ومدى تواجد الاعضاء الأكفأ لها ، وهناك الكثير من المشرفين تم اعفائهم من الاشراف لتقصير منهم ، عموما لك كل الشكر .

__________________
ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح

رد مع اقتباس