الموضوع: غرباااء
عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 29-03-2006, 08:58 AM
ابن جالس ابن جالس غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: kuwait
المشاركات: 809

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطرطشه
حتى انا ما يشتغل لي الرابط



ومشكور يا بن جالس..

ليه مايشتغل ؟؟

شغال على الميديا بلاير ...

ولاهنتي

رد مع اقتباس