عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 29-03-2006, 08:13 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

جزاك الله خيرا أخي الكريم الجديد القديم على هذه الكلمات التي لم ترد من

ورائها إلا مصلحة هذا المنتدى الطيب ...و كما قلت أخي الكريم فهي تكليف

و ليست بتشريف و هناك العديد من الأعضاء الكرام إعتذروا عنها لظروفهم

الخاصة ...و أعتقد أن جميع المشرفين و المراقبين قائمين بأعمالهم خير قيام

و لكنهم بشر و لديهم ظروف خاصه قد تواجههم في بعض الأحيان كالعمل و السفر.

و كما تلاحظ أخي الكريم أن هناك تغييرات مستمرة بين فترة و أخرى ، فنرى بعض

المشرفين الجدد ممن قبلوا تحمل المسئولية و يتم إعفاء البعض ممن تمنعهم ضروفهم

من القيام بمسئولياتهم .....

و أخيرا إعلم أخي الكريم أن جميع الأعضاء هم مشرفين و يمكنهم مخاطبة الإدارة إذا

لاحظوا أي مخالفه أو تقصير في أي قسم من أقسام المنتدى ...و يجب أن يستمر التعاون

و الإتصال بين الأعضاء و الإدارة حتى نرتقي بمنتدانا الطيب .

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس