جزاك الله خيرا أخي الكريم الجديد القديم على هذه الكلمات التي لم ترد من
ورائها إلا مصلحة هذا المنتدى الطيب ...و كما قلت أخي الكريم فهي تكليف
و ليست بتشريف و هناك العديد من الأعضاء الكرام إعتذروا عنها لظروفهم
الخاصة ...و أعتقد أن جميع المشرفين و المراقبين قائمين بأعمالهم خير قيام
و لكنهم بشر و لديهم ظروف خاصه قد تواجههم في بعض الأحيان كالعمل و السفر.
و كما تلاحظ أخي الكريم أن هناك تغييرات مستمرة بين فترة و أخرى ، فنرى بعض
المشرفين الجدد ممن قبلوا تحمل المسئولية و يتم إعفاء البعض ممن تمنعهم ضروفهم
من القيام بمسئولياتهم .....
و أخيرا إعلم أخي الكريم أن جميع الأعضاء هم مشرفين و يمكنهم مخاطبة الإدارة إذا
لاحظوا أي مخالفه أو تقصير في أي قسم من أقسام المنتدى ...و يجب أن يستمر التعاون
و الإتصال بين الأعضاء و الإدارة حتى نرتقي بمنتدانا الطيب .