عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 24-03-2006, 06:11 PM
المها المها غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 3,345

جزاش الله خير يااختي الفاضلة بدوية غيور .... واحب اوضح ان اغلب الناس ولله الحمد مقاطعينهم سواء كان بزيت خنزير او غيرها وان شاء الله تمتد المقاطعة الى اكبر شريحة ممكنة والله يهدينا وياهم ..... وفيه مطاعم ولله الحمد كثيرة وتابعة لاهل بلدنا واكل البيت ايضا يغني عن كل ذلك واامن وانظف ..... الله يعافيش ولش مني اجمل واطيب تحية

__________________

رد مع اقتباس