عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 23-03-2006, 01:01 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

القديرة
القحطانية

نعم نلاحظ هذه الرسائل التي تطلقها بعض الشركات وخاصة انها من بلدان بعيدة واللغة عربية
لجلب الشباب الخليجي المراهق والهدف مادي بحت ..بأسلوب القذارة المتبعه لديهم .

والضحية في الغالب الشباب المندفعون . نسئل الله الهداية

موضوع يفتح لأول مرة في منتدانا مع العلم بأنتشار هذه الرسائل الرخيصه والمتشبعه من القذاره .

مع اطيب الامنيات لكي .


التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 23-03-2006 الساعة 11:48 PM
رد مع اقتباس