اخى الكريم
كويتى
لقد وقفت احاسب نفسى بعد موضوعك وأسألها
ماذا أعددت لأول ليلة تبيتينها في قبرك؟
أما علمتى أنها ليلة شديدة
بكى منها العلماء
وشكى منها الحكماء
وشمر لها الصالحون الأتقياء
اخواني واخواتى :
أن يحاسب المرء نفسه كل يوم على ما خسره وربحه في يومه ثم يجدد التوبة النصوح بينه وبين الله فينم على تلك التوبة فإن مات من ليلته مات على توبة، وإن استيقظ استيقظ مستقبلا للعمل مسرورا بتأخير أجله حتى يستقبل ربه ويستدرك ما فاته ولا ينام إلا على طهارة ذاكراً الله عز وجل مستعملاً الأذكار والسنن التي ورت عن الرسول صلى الله عليه وسلم عند النوم حتى يغلبه النوم فمن أراد الله به خيراً وفقه لذلك .
نسأل الله أن يوفقنا للاستعداد ليوم الحاجة، ولا يجعلنا من النادمين وأن يجعل القبور بعد فراق الدنيا خير منازلنا إنه ولي ذلك والقادر عليه وهو حسبنا ونعم الوكيل. وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم .
وجعلها فى ميزان حسناتك اخى كويتى
اختك بالله
الوطن