اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبلةالعجمان يعطيك العافيه بو طلال .. الله يعافيش أختي قبلة و كل الشكر لش على التواصل
__________________ لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس saprj = السهم السهم = saprj