عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 05-03-2006, 01:34 AM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم


اولا اهلا ومرحبا بك اخى ابوتركى



اعتقد ان العديد من الناس سيستفيد من اخطائه

لكن المشكله تكمن فى ... متى يعترف با اخطائه حتى يستفيد منها


ما نراه فى الاخرين خطاء يرونه احيانا او غالبا صح

ما تطرحه اخى كلام جميل لكن الحياه والية التطبيق معقده

اذا الخطوه الاولى ان نعترف باخطائنا


شكرا لك واجمل تحيه



.

__________________

رد مع اقتباس