السلام عليكم
اولا اهلا ومرحبا بك اخى ابوتركى
اعتقد ان العديد من الناس سيستفيد من اخطائه
لكن المشكله تكمن فى ... متى يعترف با اخطائه حتى يستفيد منها
ما نراه فى الاخرين خطاء يرونه احيانا او غالبا صح
ما تطرحه اخى كلام جميل لكن الحياه والية التطبيق معقده
اذا الخطوه الاولى ان نعترف باخطائنا
شكرا لك واجمل تحيه
.