أخوي بو تركي كلامك وربي ذهب جدا اعجبني صحيح إنه قليل ولكنه كثير وكبير في معانيه صحيح كلنا نخطئ ولكن العيب وكل العيب أن لا نتعلم من أخطائنا أونستمر على تلك الأخطاء لا تحرمنا من قلمك الراقي تقبل مني كل التقدير والإحترام
__________________ إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!! " توماس أيه أديسون "