اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهرة الصمان
اشكرك اختي الجووري على هذا الشعور الذي يمثلنا جميعآ لان غياب الاخت السؤدد
ترك اثر كبير في قلوبنا
الله يحفظها ويردها الى المنتدى سالمه وبصحه جيده
اشكرك وتقبلي تحياااتي
|
أختي الغالية مهرة الصمان لكِ مني أجمل تقدير لمرورك وكلماتك الطيبه