عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 17-02-2006, 09:25 AM
صـــمتا صـــمتا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: طامعة في الفردوس الاعلى
المشاركات: 4,658


الفيل يموت..اذا دخلت في أذنه نملة

هل تعلم أن .... قولك عند الخروج من الخلاء " غـفرانك " يعني طلبك العفو و المغفره من الله تعالى لإنقطاعك عن ذكره بدخولك للخلاء

هل تعلم أن .... إذا تثأب أحدكم ضحك منه الشيطان ...!! فأحرص على مقاومة التثاؤب أو إغلق فمك بيدك

هل تعلم أن... إذا قمت إلى الصلاة و قرأت الفاتحه و قلت ((الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ)) فإن الله سبحانه و تعالى يقول: حمدني عبدي.. و إذا قلت ((الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ )) فإن الله سبحانه وتعالى يقول: أثنى علي عبدي.. و إذا قلت((مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ)) فإن الله سبحانه و تعالى يقول: مجدني عبدي.. و إذا قلت((إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ)) قال الله تعالى: هذا بيني و بين عبدي و لعبدي ما سأل.. و إذا قلت ((اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ , صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ ))قال الله عزوجل: هذا لعبدي و لعبدي ما سأل.. الله أكبر.. فلنستشعر هذا كلما قمنا إلى الصلاة.. مقتبس من حديث قدسي أخرجه مسلم .


:
:

أخي الفاضل / ناصر بن حثلين

:
:

ما اقوول الا جزاك الله الف خير على هالمعلومات القيمة والمفيده لاول مرة اقرءهاا
يعطيك العافيه

دمت بود
لك تقديريــ

رد مع اقتباس