عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 16-02-2006, 02:47 PM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

إذا دمروك داخلياً
واقتلعوا ورودك الحمراء
وأعاثوا الخراب في بساتين عمرك
واكتشفت أن المدمر هو أقرب الناس إليك
فلا تندهشْ!


ياسلام ابداع ما بعده ابداع تسلم يمينك
بما جلبت لنا من اجمل واعذب الكلام
نعم فالزمن هذا لا امان فية
لاهنت يالسنافي موضوع جداا
جميل
تقبل تقديري واحترامي
اخيك تريكي

__________________

رد مع اقتباس