إذا دمروك داخلياً
واقتلعوا ورودك الحمراء
وأعاثوا الخراب في بساتين عمرك
واكتشفت أن المدمر هو أقرب الناس إليك
فلا تندهشْ!
ياسلام ابداع ما بعده ابداع تسلم يمينك
بما جلبت لنا من اجمل واعذب الكلام
نعم فالزمن هذا لا امان فية
لاهنت يالسنافي موضوع جداا
جميل
تقبل تقديري واحترامي
اخيك تريكي