هلا اخوي (مخيالي)...
الجواب على سؤالك ..
اعتقد والله االعالم...ان الإدراج سيكون اولا في دبي ثم المنامة..ولكن متى.؟
بعد تحصيل الأرباح المبدأيـة في الربع الأول..ثم توزيع المنح...ثم رفع رأس المال عن طريق الإدراج..وهذا والله اعلم..
تقبلوا تحيـاتي..
أبوعيد..