اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارسطووو
اهلا وسهلا الجووري
فأنتي ايضا لم تغيبي عنا فقد كنتي عالقه في اذهاننا 00
لوحه تشاؤم رسمتيها من خلال موضووعك
والشماعه دائما الدنيا تغيرت 00
الصدق والحب وكل شي جميل لا يختفوون ابداَ قد تغيب لفتره
نتيجه جرح وحزن وفراق وفقدان ثقه في شخص ما
لكن سرعان ماتعووود
فهذي هي عجله الحياه المر ينسينا الحلو والعكس صحيح
والله يعطيك العافيه على المووضوع
|
أرحب بك اخي أرسطووو أجمل التراحيب فيلسوفنا كلامك العذب على عيني وراسي
وفعلا هذه هي عجلة الحياة
تقبل مني فائق التقدير والإحترام