اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا
الاخت القديرة
الجوري
مرحبا بك وبقلمك وبشعورك الجميل في حق صديقتك واتمنى ان يكون بينكم الصدق
والتواصل ،،،،
كلمات رائعه من صاحبة قلم رائع
تحيتي لكي وما طرحتي لنا
|
الرائع هو وجودك أخي الباشا في صفحتي المتواضعه من شخصك الكريم
وشاكرتلك كلماتك الجميله ووجودك العطر
تقبل مني كل التقدير والإحترام