عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 14-02-2006, 08:42 AM
الراعي الرسمي الراعي الرسمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: كل يوم وطن
المشاركات: 368

مشكووووووووور اخووووي


ويعطيك الف عافيه ..............................


تقبل شكررررررررررررررررري.........

__________________

نــجمه وغيمـه وعــذرى عانقت جــوي **** اســتاذنت ليــلها لعــيون عـاشقهـا
النــجمه تقــول شب الــعود من ضـوي **** قـرب همــمومك من الغــيمه وفـرقها
والغـيمه تقول جــاك الغــيث من نـوي **** دهـم الســحايب يشــوق العيـن بــارقهــا

رد مع اقتباس