اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohab
السلام عليكم
اختى الكريمه .... الجوورى
( الامل والتفائل )
من اكبر النعم وكثيرا ما نجدهم او بالاصح نجد وعدهم
هذا بحد ذاته يكفى ان نكون متفائلين
التفائل بالنسبه للمسلم هو حسن الظن بالله
ولايمكن ان نحكم على شى عظيم مثل .. الصدق .. او الاخلاص
من خلاال موقف واحد او حتى مواقف .. عظمه وكبر بحجم الصدق والاخلاص
لايمكن قياسه ...
بل انه موجود فى مواقع كثيره وسنجده ان شاء الله فى العديد من مواقفنا
ولن يضيرنا ان خانه خائن او لم يخلص له مخادع
يكفى ان افترض جازما انك صادقه فيما تقولين ولولا ذلك لمل كتبت حرفا واحد
..................
لنعيش على الامل والتفائل ولنحسن الظن
والحياه جميله والله عزوجل جميل يحب الجمال
تقبل اختى صادق الدعاء لك بالتوفيق والسعاده
وباقة من كل انواع التقدير والاحترام
سوهاب
|
سوهاب
أحييك ياأخي الكريم بأجمل التحيايا وأشكر ذلك الإحساس اللذي صدقني وأنا فعلا كتبته من مشاعر
صادقه لا أجد ما أقول لعى أنتظر ذلك الصديق ليرد عليها أو أن قلبي إلى الآن موجوع منه
أشكرك أخي على تلك الأحرف المملوءة بالتفاؤل
فماذا عساي ان أختم ردي ...... إلا أن أقول وفقك الله لما يحبه هو ويرضاه