السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الباشا يبدو انك لاتعلم معنى السلطه التشريعية
السلطه التشريعية هي اللتي تسن القوانين وتراقب الحكومه في اعمالها هذا باختصار ، ومجلس القضاء الاعلى هو من يطبق احكام القران والسنه في الحدود الشرعية فقط ، ومجلس الشورى لايعدو الا ان يكون مجلس استشاري اراءه غير ملزمه ، ودستور الكويت وضعته لجنه تأسيسية مكونه من رجالات الكويت ومنهم خليفه الجري احد كبار العجمان ، وحاكم الكويت السابق صدق عيه فقط ولم يعدل عليه اى شيء هذا للمعلوميه 
وعموما حياك الله وشكرا لمرورك