عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 13-02-2004, 05:21 AM
مخاوي الذيب مخاوي الذيب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 10

مامن غلط لكن أنشالله
أنا حاط صور فنانين انت نفسك يمكن تسمع لهم وإذا ماتسمع لهم لغيرهم.....
وهاذي مجرد مشاركه لا زادت ولا أنقصت الله يرضاء عليك
وابشر بحقك وبحق أهل المنتداءء

__________________
تخاويت أنا والذيب سرحان
دعيته بمان الله وجاني
.................................................. .....
حن بني هتلان لعتلي الجو بارون نهيج مثل الموج عقب الركاده

رد مع اقتباس