لا هنت ياخوي|منصر وجزاك الله الف خير وانا أعاهدك على اني باقي في المنتدى منتدى العجمان كثر ما أقدر ويعيطكم الف عافيه وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري
__________________