الاخ الكريم الكحيل
موضوع يدل على رقي كاتبه..
جميل ما تظهر به احساسك .... والاجمل سيدي هي قدرة احرفك بالتعبير الصااادق عن ماينم به خاطـــرك من رووووووووووعه وصدق مشاعر .....
تقبل تعليقي البسيط الذي احاول ان اعبر فيه عن مدي اعجاااااااابي باحرفك....
وتقبل تحياتـــــــي
اختك
العنــــــــــــود