عرض مشاركة واحدة
  #34  
قديم 23-01-2006, 03:20 PM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـعـود
طلعت ابوظبي أحلا من دبي

المره الجايه اذا رحت للامارات بروح ابوظبي

بس أحجزيلي في قصر الامارات

يسلموووو بسكوته



كل اماره ولهاا حلاهاا


بس بوظبي غير مثل مااجده غير

انت جاي جااي بتلك وبنجييبك بووظبي


افااا عليك انا بختاار السويت والدفع عالريااييل


ويسلمووو عالمرور

__________________

رد مع اقتباس