اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـعـود
طلعت ابوظبي أحلا من دبي
المره الجايه اذا رحت للامارات بروح ابوظبي
بس أحجزيلي في قصر الامارات
يسلموووو بسكوته
|
كل اماره ولهاا حلاهاا
بس بوظبي غير مثل مااجده غير
انت جاي جااي بتلك وبنجييبك بووظبي
افااا عليك انا بختاار السويت والدفع عالريااييل
ويسلمووو عالمرور