اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohab
السلام عليكم
نحن ايضا نفخر بها ونحمدالله عليها ..... اليست فى وطننا الغالى ابوظبى
كل الشكر على هذا الجمال الباهر والفتان لهذه العروس بين المدن العالميه
وتسلمين بسكوته كلك ذوق
|
يسلمووووووووووووو عالكلماااات الطيبه والمرور الاطيب
والذوووق تاالينه منك 