عرض مشاركة واحدة
  #30  
قديم 22-01-2006, 04:32 PM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohab
السلام عليكم



نحن ايضا نفخر بها ونحمدالله عليها ..... اليست فى وطننا الغالى ابوظبى

كل الشكر على هذا الجمال الباهر والفتان لهذه العروس بين المدن العالميه


وتسلمين بسكوته كلك ذوق

يسلمووووووووووووو عالكلماااات الطيبه والمرور الاطيب

والذوووق تاالينه منك

__________________

رد مع اقتباس