تأملت في براءة قلوب الاطفال وتمنيت كل الناس مثلهم مايعرفون لاحسد ولا حقد وتأملت بأم الاسير وتمنيت من كل قلبي يرجعون لكن للأسف وتأملت بديرتنااا وتمنيت ان ربي يحفظهاا ويحفظنا معاهاااا وتأملت في موضوعك وتمنيت ان ربي يوفقك انشالله