عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 07-05-2004, 04:40 AM
هــمس المشــاعر هــمس المشــاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,019

تأملت في براءة قلوب الاطفال وتمنيت كل الناس مثلهم مايعرفون لاحسد ولا حقد

وتأملت بأم الاسير وتمنيت من كل قلبي يرجعون لكن للأسف

وتأملت بديرتنااا وتمنيت ان ربي يحفظهاا ويحفظنا معاهاااا

وتأملت في موضوعك وتمنيت ان ربي يوفقك انشالله

رد مع اقتباس