عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 22-01-2006, 02:12 AM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد العجمي
لا هنتي يا بسكوتة



msn
ما فتحت ولا صورة




؟؟؟
السبب شنوووود



وعلى كل حال مدامش انتي اللي جايبتهم حلواااااااااااات


حمتووووووووو
..

اونه ولا صوووره ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

خسااره


بس مروووووووورك عطر المكاان ولا هنت

__________________

رد مع اقتباس