اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد العجمي لا هنتي يا بسكوتة msn ما فتحت ولا صورة ؟؟؟ السبب شنوووود وعلى كل حال مدامش انتي اللي جايبتهم حلواااااااااااات حمتووووووووو .. اونه ولا صوووره ؟؟؟؟!!!!!!!!!!! خسااره بس مروووووووورك عطر المكاان ولا هنت
__________________