اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة booa7
يا هلا فيج بسكوت لا اترييني انا بييكم بالامارات
ولا وصلت برمسج عشان تصيرين لي مرشد سياحي
مشالله في الصور روعه انا ما زرتهاا انا رحت لدبي بس قالو لي ان دبي
ولا شي عندها علما ان دبي تبهر من زارهااا
فعلاا رحم الله زايد الخير الذي جعلها بعد مشيئه الله هكذا
حفظ لنا ولكم الامارات الطيبه
وتحياتي لج
|
هلا والله بالغاااااااااليه والله اتنورينـــــــــااااا اي مووو استوي مرشد وبس اصير ضلج لوو تبين افاا عليييج
انا ما زرتهاا انا رحت لدبي بس قالو لي ان دبي
ولا شي عندها علما ان دبي تبهر من زارهااا <<< شجااااب القمر للنجوووووووووووووووووووووم ***فديت بووظبي ومن سكنهااا ***
الله يرحم ابووناا ويسكنه فسيح جناااته
حياااج الغاليه 