عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 22-01-2006, 12:46 AM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة booa7
يا هلا فيج بسكوت لا اترييني انا بييكم بالامارات
ولا وصلت برمسج عشان تصيرين لي مرشد سياحي
مشالله في الصور روعه انا ما زرتهاا انا رحت لدبي بس قالو لي ان دبي
ولا شي عندها علما ان دبي تبهر من زارهااا
فعلاا رحم الله زايد الخير الذي جعلها بعد مشيئه الله هكذا
حفظ لنا ولكم الامارات الطيبه
وتحياتي لج

هلا والله بالغاااااااااليه والله اتنورينـــــــــااااا اي مووو استوي مرشد وبس اصير ضلج لوو تبين افاا عليييج

انا ما زرتهاا انا رحت لدبي بس قالو لي ان دبي
ولا شي عندها علما ان دبي تبهر من زارهااا <<< شجااااب القمر للنجوووووووووووووووووووووم ***فديت بووظبي ومن سكنهااا ***


الله يرحم ابووناا ويسكنه فسيح جناااته


حياااج الغاليه

__________________

رد مع اقتباس