عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 21-01-2006, 01:44 AM
rz7an rz7an غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 9

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي اليامي حياك الله وبياك
لا ادري هل اقول لك الحمد لله على السلامه او .....؟
رجوت يا اخي الفاضل ان تكون في العراق بعد قراءه رسالتي التي بعثتها اليك
لكن بعد قراءتي لمضوعك هذا عرفت انك (بالعاميه مكانك راااوح)
ولن تذهب لا الى العراق ولا الى غيرها
فخذ رساله من محب (اتق الله في اخوانك فهناك من هم في بدايه توجههم الى الالتزام منصغار السن فلا تأثر عليهم بفكرك المنحرف ودعهم يتفقهون في دينهم لكي يرفعو الجهل عن انفسهم ويعبدون الله العباده الصحيحه التي يريدها الله )

وعتبي الشديد على الاخوه الذين يردون على مواضيع الاخ اليامي ب:
جزاك الله خير
الله ينصرهم
الله يسدد رميهم
الله يثبتهم

الخ........

لم اقراء من ردودكم اللهم الحقنا بهم
واستنتجت من ردود الاخوه انهم يريدون فقط المجامله لليامي او زياده رصيد مشاركاتهم
لانهم لا عرفو جهادا ولا عرفوا شروطه ولا يريدون الا المجامله
واتقوا الله
(ووالله لو انك عرفت الوضع في العراق ما تفوهت بهذا الذي تتكلم فيه
والبيب بالاشاره يفهم؟؟؟؟؟؟؟؟)

رد مع اقتباس