اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنــــــــــود العجمـــــي* الى الاماااااااااااام يابوظبي بسكووووته نص الصور مافتحوااااااا هلا حبيبتي عنوووده ليش ماايفتحن ؟؟؟؟؟؟؟ ماادريبهن والله مع انهن فتحن عندي لاهنتي الغاليه عالمرور الغالي
__________________