عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 21-01-2006, 01:16 AM
بسكوته بسكوته غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 9,816

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنــــــــــود العجمـــــي*
الى الاماااااااااااام يابوظبي

بسكووووته نص الصور مافتحوااااااا


هلا حبيبتي عنوووده ليش ماايفتحن ؟؟؟؟؟؟؟


ماادريبهن والله مع انهن فتحن عندي


لاهنتي الغاليه عالمرور الغالي

__________________

رد مع اقتباس