اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عجمـــــــــــــى
اللــــــــــــــــه يرحمه ويغفر لـــــــــــــه
ويسكنــــــــــــه الجنــــــــه
كل الشـــــــــــــكر والتقدير اختنا العنود
العجمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــىا
على ما سطرتــــــــــــ من كلمات
|
اشكرك بن عجمي....
عودتنا على المشاركه في كل الاحوال...