عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 15-01-2006, 09:17 PM
العنــــــــــود العجمـــــي* العنــــــــــود العجمـــــي* غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,149

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عجمـــــــــــــى
اللــــــــــــــــه يرحمه ويغفر لـــــــــــــه
ويسكنــــــــــــه الجنــــــــه
كل الشـــــــــــــكر والتقدير اختنا العنود
العجمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــىا
على ما سطرتــــــــــــ من كلمات
اشكرك بن عجمي....
عودتنا على المشاركه في كل الاحوال...

__________________


العنــــــــــــــــــود العجـــــمــــــــي

رد مع اقتباس