عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 06-05-2004, 11:57 AM
شادن شادن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 555

كم تمنيت ان اعيش السعاده في حياتي )

كم تمنيت ان اعيش بقلب سعيد لا يسكنه الحزن )

والشي الاهم والذي اتمناه في كل لحظه

ان ارى امي الغاليه التي لم اراها منذ عام كامل ولاكن ،،،،،،،،،،،،،،،

( ماكل ما يتمناه المرء يدركه )

ولك تحياتي ياروع كويتيييييييييييييييييييييييييييييي )

__________________


من باعنا برخيص بتراب ينباع && من عافنا غصبن علينا نعافه
ماني فحاجة حب راعيه خداع && والحب ماهو بالغصب بالكلافه

رد مع اقتباس