عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 15-01-2006, 02:26 PM
والله ماكان الفراق اختياري والله ماكان الفراق اختياري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: وادي الع ـــجمان
المشاركات: 4,140

اللهم اصلحهم بينهم

ووفقهم لما يحب ويرضى


يا مجيب الدعء اغفر لجابر الخير


اغفر ذنبة يا مجيب الدعاء

ووفق اولياء امور المسلمين جميع


حمد

__________________
الحمد لله اني من روس السلاطين
.........عدونا من حربنا مايقوم
والحمد لله عارفين وعارفين وفاهمين
........ان لاقالوا العجمي تضيع العلوم

رد مع اقتباس